CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Nizam al-Tabib al-Ghidha'i نظام الطبيب الغذائي

By: Stork, Dr. Travis الدكتور ‎ترافيس ستورك
Share

Language: Arabic

Hardcover with Dust Jacket

نظام الطبيب الغذائي برنامج الدكتور ترافيس ستورك الفوري

يهدف هذا الكتاب إلى تقديم مادة مفيدة وغنية بالمعلومات، وليس الغرض منه تقديم أي تشخيص، أو علاج أو دواء أو الوقاية من أي مرض أو مشكلة صحية، أو استبداله بنصيحة طبيب متخصص. ولا يجب اتخاذ أي إجراء اعتمادا على محتوى هذا الكتاب. استشر طبيبك دائمًا، أو إخصائي رعاية صحية مؤهلًا، فيما يتعلق بأي مشاكل صحية قبل اتباعك لأية اقتراحات موجودة في هذا الكتاب، أو الاستنتاج من خلاله.

Translated to Arabic, 'The doctor's diet : Dr. Travis Stork's STAT program to help you lose weight, restore optimal health, prevent disease, and add years to your life'. In The Doctor's Diet, Dr. Stork outlines the steps to a healthier life with encouragement, personal anecdotes, and a passionate sense of urgency to rescue the reader from diet-related demise.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Stork, Dr. Travis الدكتور ‎ترافيس ستورك
Language:Arabic
Format:Hardcover with Dust Jacket
Pages: 321 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2016 Arabic Edition
Dimensions:16 x 24 cm
ISBN-13:6281072084981
Topic:Health - Diet - Weight Loss

وصف المنتج

احرص على مقابلة إخصائي الرعاية الصحية الخاص بك قبل أن تبدأ في اتباع الحمية التي يوصي بها الكتاب، أو البدء في برنامج تدريبي، خاصة إذا كنت مصابا بأمراض القلب والأوعية الدموية، أو مرض السكري، أو أية مشاكل صحية أخرى.

هذا الكتاب ليس مناسبًا للنساء في أثناء فترة الحمل والرضاعة. استشيري إخصائي النساء والتوليد الخاص بك، أو إخصائي طب الأطفال، أو أي إخصائي مؤهل عن أفضل خيارات التغذية خلال الحمل والرضاعة.

لا يتحمل المؤلف أو الناشر أية مسئولية قانونية عن أي خسارة أو خطورة، شخصية أو غير شخصية، قد تحدث كنتيجة، مباشرة أو غير مباشرة، لاستخدام أو تطبيق أي من محتوى هذا الكتاب.

جميع أسماء المنتجات المشار إليها داخل هذا الكتاب هي علامات تجارية خاصة بأصحابها. ولم يقدم أي من هؤلاء المالكين برعاية، أو إجازة، أو الإذن، أو التصديق على هذا الكتاب. اقرأ دائما كل المعلومات الواردة على البطاقات الملصقة الخاصة بالمصنعين قبل استخدام منتجاتهم. ولا يتحمل المؤلف أو الناشر أية مطالبات من قبل المصنعين. كما أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لم تقيم العبارات الموجودة في هذا الكتاب من قبل.

Nizam al-Tabib al-Ghidha'i  نظام الطبيب الغذائي
US$25.95
  Sale Price: US$19.46

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100