CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Damikah Ilwis (Zahrah al-Thalj) دميكة إلويس (زهرة الثلج)

By: Awdah, Walid وليد عودة
Share

Language: Arabic

Softcover

شاكر مهندس حاسوب أردني مقيم في الإمارات. ميرفت طبيبة عظام مصرية مقيمة في قطر. جود فتاة سورية لاجئة في كندا مع والدتها. إلياس مهندس اتصالات مغربي يعيش في أوكرانيا. روان إعلامية من غزة تخرجت من الجامعة ولم تجد عملاً يلبي طموحها.

هؤلاء الخمسة، والذين لا يعرفون بعضهم البعض، ستتم دعوة كل واحد منهم من قبل مضيف مجهول الهوية، وسيقبل الجميع الدعوة كونها تلبي طموحاتهم وتُخرجهم من أزمات ألَّمت بهم، وبالتالي لن يستطيع أي منهم رفضها لقوة ما تحتويه من إغراءات؛ طائرات خاصة، وسيارات فارهة، وتوقّع لحياة جديدة وفرص للترقي تفوق الخيال، هذا ما ظنوه.. ولكن المفاجأة كانت أكبر بكثير!

في غمضة عين سيجد الضيوف الخمسة أنفسهم في جزيرة نائية بدون أي وسيلة للاتصال، يجمعهم منتجع سياحي فاخر قيل لهم أنّه في جزر المالديف.. سوف تصل إلى كل ضيف رسالة مطمئنة، وبرنامج الرحلة، وإلزامية تقيده بالمواعيد.. ولسان حال الجميع يسأل عن سبب وجودهم معاً على هذه الجزيرة.

سيتعرض كل واحد من الضيوف الخمسة إلى موقف يتصل بماضيه، وكأنّه ما يزال يعيشه في حاضره.. وسينسى بعض التفاصيل عن رحلته، وعن حياته، وسيحلم، يحلم مجبراً، ويدرك أنه يحلم، وسيدخل في غيبوبة، وسيشارك أحدهم جسد الآخر، وستخبر الأحلام بعضهم بأنّه قد فارق الحياة!

يخبر المضيف ضيوفه أن الخروج من الجزيرة لن يحدث قبل أن يدرك النزيل سبب وجوده عليها، عند هذه المرحلة سيفوز البعض بحياة جديدة، ولكن البعض الآخر قد يدفع الثمن، ولكن ما علاقة دميكة إلويس أو زهرة الثلج بما يحدث؟

«Snow Flower», a novel in the Arabic language by Walid Odeh. A group of 5 people are invited to a remote island, where they find they are without any means of communication...each guest will be exposed to a past event...

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Awdah, Walid وليد عودة
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 278 pp
Publisher:ASP, Beirut 2022
Dimensions:14 x 20 cm
ISBN-13:9786140123465
Topic:Arabic Fiction - Psychological Novel - Palestine

Damikah Ilwis (Zahrah al-Thalj) دميكة إلويس (زهرة الثلج)
US$14.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100