Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

Iqra' al-Akharin bi-Surah A'maq اقرأ الاخرين بصورة أعمق

By: Rosetree, Rose

Share

Language: Arabic

Softcover

Read People Deeper: Body Language + Face Reading + Auras', translated to Arabic. Finally writer Rosa Rosetree aims to help you through the instructions, associated with her long experience of 38 years in teaching personal development - she will help you find the right people in your life, whether at work or play.

اقرأ الاخرين بصورة أعمق لغة الجسد - ملامح الوجه - الهالات
Iqra' al-Akharin bi-Surah A'maq

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language: Arabic
Format: Softcover
Pages: 335 pp
Publisher: Arab Scientific Publishers, Beirut, 2012
Product Dimensions: 24 x 17 cm
ISBN-13: 9789948446125
Topic: Studies - Writings - Self Help

وصف المنتج

هل يمكننا قراءة الآخرين بعمق، وكشف ماذا يضمرون؟ هل يمكننا أن نثق بشركائنا في العمل، وشركائنا في العاطفة؟ وقبل هذا وذاك، هل أملك أنا سر اكتشاف أناي المعقدة، والفريدة، والمحبوبة الكامنة في أعماقي؟ نعم تستطيع، عندما تقرر قراءة ما كتبته "روز روزتري" في كتابها هذا الذي نضعه بين يديك ليكون دليلاً عملياً ونظرياً يمتلك طرقاً عملية عديدة كي تقرأ ذاتك، وكل زملائك في العمل أو حتى الشخص الذي تحبه. تعطيك هذه القراءات مدارك يمكنك استخدامها على الفور، سواء أكنتما معاً لفترة سنوات أو أشهر، وسواء كان أحدكما مجرد وميض في عين الآخر، أو حتى إذا كان وضعك أشبه بشخصين يحدقان إلى بعضهما بعضاً بعيون جامدة.

تدعونا "روزتري" عبر صفحات هذا الكتاب لاكتشاف الحقيقة الأعمق الذي يتوق كلّ منا لمعرفتها. يقول مثل قديم "الحقيقة تحررك" وهي تفعل ذلك حقاً كي تتمكن من الحصول على علاقةٍ عظيمة وحميمة مليئة بالثقة. نعم، تتطلب العلاقات الحميمة صدقاً عميقاً أكثر من غيرها من الحالات، لأن روابطنا الحميمة يمكن أن تجعل حياتنا وحياة الآخرين رائعة، أو العكس من ذلك حين يحكم عليها بالشقاء. تساعدك الفصول القصيرة الواردة هنا على تفحص 50 موضوعاً أساسياً للتوافق في العلاقات. سوف تستفيد من مدارك جديدة بغض النظر عن مدى نجاحك بوظيفتك أو مهنتك في الوقت الحاضر. إن ما تتعرف عليه بشأن نقاط القوة عندك يُمكن أن يصبح بأهمية التحريات التي تقوم بها حول شركائك في العمل أو التجارة.

سوف يعطيك هذا الكتاب فرصة البدء في عملية فهم الناس بالطرق الثلاث، أي عن طريق فهم لغة الجسد (هي دراسة التواصل غير اللفظي، وهي أكثر أنواع الفهم العميق شيوعاً)، وفهم تعابير الوجه (عليك النظر إلى أجزاء محددة من الوجه كي تستطيع تفسير ما توحيه. تمتلك معالم معينة مثل الخدين والأذنين أنواعاً (فئات) عديدة يمكن قراءتها مثلما نقرأ أحرف الأبجدية)، وفهم الهالة Aura (حقل الطاقة الذي يحيط بالجسد البشري).

US$18.00
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Email us: admin@jarirbooksusa.com
Call us: 714-539-8100


Jarirbooksusa.com - specializing in...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies

Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies