Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

Asalib al-Iqna' أساليب الاقناع

By: Kolenda, Nick نيك كوليندا

Share

Language: Arabic

Softcover

أساليب الاقناع - كيف تستخدم علم النفس لتؤثر على السلوك البشري

إن البشر عبارة عن عرائس متحركة. وكل منا متصل بمجموعة من الخيوط، عندما يتم سحبها في اتجاه معين، تقوم بتوجيه سلوكياتنا دون وعينا بذلك. إذا عرفت كيفية التحكم في الخيوط، ستعرف عندها كيف تتحكم في السلوك. يعلمك هذا الكتاب كيفية التحكم في تلك الخيوط. فهو سيعلمك كيف تصبح بنجاح (وبشكل أخلاقي) محركًا للعرائس في عالم مليء بالعرائس المتحركة من البشر....


Translated to Arabic, 'Methods of Persuasion : how to use psychology to control human behavior'. Using principles from cognitive psychology, Nick Kolenda developed a unique way to subconsciously influence people's thoughts. He developed a "mind reading" stage show depicting that phenomenon, and his demonstrations have been seen by over a million people across the globe.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language: Arabic
Format: Softcover
Pages: 228 pp
Publisher: Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2017 Arabic Edition, c. 2013
Product Dimensions: 15 x 23 cm
ISBN-13: 6281072088637
Topic: Self Development - How to Persuade

وصف المنتج

نبذة عن الكتاب

إن البشر عبارة عن عرائس متحركة. وكل منا متصل بمجموعة من الخيوط، عندما يتم سحبها في اتجاه معين، تقوم بتوجيه سلوكياتنا دون وعينا بذلك. إذا عرفت كيفية التحكم في الخيوط، ستعرف عندها كيف تتحكم في السلوك. يعلمك هذا الكتاب كيفية التحكم في تلك الخيوط. فهو سيعلمك كيف تصبح بنجاح (وبشكل أخلاقي) محركًا للعرائس في عالم مليء بالعرائس المتحركة من البشر.

نظرًا لخلفيتي المعرفية المميزة كقارئ للأفكار وباحث في علم النفس، فإن الكتاب الذي تحمله بين يديك يعد متفردًا للغاية. لكن هناك ميزة معينة تجعله مختلفًا بشكل خاص عن الكتب الأخرى المتعلقة بالإقناع؛ فمعظم كتب الإقناع تسرد ببساطة ترسانة من التكتيكات التي تكون تحت تصرفك لتستخدمها كيفما شئت. مع ذلك، إن أساليب الإقناع في هذا الكتاب تم ترتيبها بشكل استراتيجي في عملية زمنية من سبع خطوات. فإذا كنت بحاجة لإقناع شخص ما بالقيام بمهمة معينة، يمكنك اتباع الخطوات الدقيقة الموجودة في هذا الكتاب لتحقيق هدفك. ورغم أنه ما زال بإمكانك أن تختار تكتيك الإقناع الذي تود تنفيذه بدقة شديدة، فإن هذا الدليل المتدرج خطوة بخطوة سيضعك على الاتجاه الصحيح.

وبشكل لائق، فإن عملية الإقناع المتدرجة خطوة بخطوة هذه تتبع الحروف الأولى من كلمة METHODS (ومعناها أساليب، هل تفهم المعنى المزدوج لعنوان الكتاب؟) حيث إن الخطوات الكلية في هذا الكتاب تشتمل على:

  1. Mold Their Perception شكّل إدراكهم
  2. Elicit Congruent Attitudes استخرج توجهات متلائمة
  3. Trigger Social Pressure نشط ضغطًا اجتماعيًا
  4. 4: Habituate Your Message اجعل رسالتك مألوفة
  5. Optimize Your Message حسّن رسالتك
  6. Drive Their Momentum وجّه زخمهم
  7. Sustain Their Compliance حافظ على امتثالهم

قد تبدو القائمة بسيطة، لكن عدد الكتابات في علم النفس التي قمت بالبحث فيها لإنتاج تلك القائمة قد يصيبك بالذهول (يمكنك إن أحببت الاطلاع على قائمة المراجع الموجودة في آخر الكتاب).

US$12.95
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Email us: admin@jarirbooksusa.com
Call us: 714-539-8100


Jarirbooksusa.com - specializing in...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies

Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies