Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

Fi Disambir Tantahi Kull al-Ahlam في ديسمبر تنتهي كل الأحلام

By: Nashmi, Athir Abd Allah (1984-) أثير عبد الله النشميShare

Language: Arabic

Softcover

أنا مكتئب!.. مكتئب جداً… وعادة لا تصيبني الكآبة أثناء كتابتي لأي عمل.. أنا رجل لطالما أحب مرحلة الكتابة، رجل يستمتع بكل ما يصاحب تلك المرحلة المرهقة من أرق وألم وتضارب في المشاعر، لكنني، وما أن يرى كتابي النور.. حتى أصاب باكتئاب ما بعد الكتابة، فأكره كتابي (الوليد) لدرجة أشعر معها بالرغبة في أن أوئده وأتلف كل نسخه.. لكن حالة الكآبة بدأت مبكرة هذه المرة.. استبقت كآبتي نوفمبر، واستبقت أيضاً روايتي الجديدة.. ولا أدري إن كنت قادراً على أن أصمد حتى يناير القادم أو حتى إصدار الرواية ..

'All the dreams die in December', a novel by Saudi writer and journalist, Athir Abd Allah al-Nashmi (b. 1984)

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 182 pp
Publisher:Dar al-Farabi, Beirut 2018
Dimensions:14 x 20 cm
ISBN-13:9786144321348
Topic:Arabic Fiction - Novel - Saudi Arabia

وصف المنتج

أنا مكتئب!.. مكتئب جداً… وعادة لا تصيبني الكآبة أثناء كتابتي لأي عمل.. أنا رجل لطالما أحب مرحلة الكتابة، رجل يستمتع بكل ما يصاحب تلك المرحلة المرهقة من أرق وألم وتضارب في المشاعر، لكنني، وما أن يرى كتابي النور.. حتى أصاب باكتئاب ما بعد الكتابة، فأكره كتابي (الوليد) لدرجة أشعر معها بالرغبة في أن أوئده وأتلف كل نسخه.. لكن حالة الكآبة بدأت مبكرة هذه المرة.. استبقت كآبتي نوفمبر، واستبقت أيضاً روايتي الجديدة.. ولا أدري إن كنت قادراً على أن أصمد حتى يناير القادم أو حتى إصدار الرواية .. اثير عبدالله النشمي، من مواليد يونيو 1984 م. سعودية، مقيمة في الرياض و كاتبة أسبوعية في جريدة شمس. صدر لها: أحببتك أكثر مما ينبغي، دار الفارابي، طـ 1 2009، طـ 2 2010.
US$10.00
Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions? Send an email: admin@jarirbooksusa.com Or Call: 714-539-8100

Jarirbooksusa.com

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries