Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

Nurmal نورمال

By: Isma'il, Hasan Fayyadh

Share

Language: Arabic

Softcover

…احمرّ وجهها، ورفّ جفناها، وخارت مفاصلها، وشعرت بشللٍ في ركبتيها، وأبقت يديها مسدلتين، وجمعت أصابعها إلى راحتيها، وخدّها يهتزُّ عند غمازتيها، وجسمها يرتجف ارتجاف قطٍّ صاعدٍ من بركة ماء رُمي فيها في صقيع كانون، وصارت تبلع الرّيق خلف الرّيق، وهي تقول بصوتٍ متداعٍ مكتوم، أخرجت أغلب حروفه من أنفها، ماذا تفعل يا فيصل ماذا تفعل…؟ جملة كرّرتها مرّات ومرّات فماذا كان يفعل فيصل؟

'Normal', a collection of short stories by Lebanese writer and playwright Hassan Fayad Ismail. The stories address topics such as women and the Lebanese civil war.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language: Arabic
Format: Softcover
Pages: 165 pp
Publisher: Dar al-Farabi, Beirut 2018
Product Dimensions: 14 x 20 cm
ISBN-13: 9786144328293
Topic: Arabic Fiction - Short stories - Lebanon

وصف المنتج

…احمرّ وجهها، ورفّ جفناها، وخارت مفاصلها، وشعرت بشللٍ في ركبتيها، وأبقت يديها مسدلتين، وجمعت أصابعها إلى راحتيها، وخدّها يهتزُّ عند غمازتيها، وجسمها يرتجف ارتجاف قطٍّ صاعدٍ من بركة ماء رُمي فيها في صقيع كانون، وصارت تبلع الرّيق خلف الرّيق، وهي تقول بصوتٍ متداعٍ مكتوم، أخرجت أغلب حروفه من أنفها، ماذا تفعل يا فيصل ماذا تفعل…؟ جملة كرّرتها مرّات ومرّات فماذا كان يفعل فيصل؟ حول الكاتب الكاتب حسن فياض اسماعيل ابن زوطر الشرقية - جنوب لبنان. • يدرس التاريخ والعلوم السياسية. • كاتب مسرحي وقصصي ومن أعماله: الفقير - الضمائر المنفصلة – المشهدية. • مساهم كبير في الحركة المسرحية على المستوى المحلي، كتابة ومشاركة في التمثيل والإخراج لديه العديد من الأعمال والمنشورات على الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي. • صدر له: الطحلب (رواية)، دار الفارابي، 2016.
US$8.00
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Email us: admin@jarirbooksusa.com
Call us: 714-539-8100


Jarirbooksusa.com - specializing in...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies

Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies