Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

Sesame Street 123: 10 Tariq Mazhala min 'Grover'... طرق مذهلة من غرغور لمساعدة كوكب الارض : سلسلة افتح يا سمسم

By: Sesame WorkshopShare

Language: Arabic

Softcover

تطلّ على الأطفال شخصيات «إفتح يا سمسم» المحبّبة، من إلمو وأبو الرّيش إلى غرغور وكعكي وغيرهم، في عنوان غنيّ بالصور الملوّنة تلفت القارئ الصغير وتشدّه إلى القراءة. لا يخفى الوجه الترفيهيّ الممتع الذي يضفيه أبطال شارع سمسم على الكتاب، لكنّ الهدف الرئيسيّ منه يبقى تربويًّا وتعليميًّا. ففي هذا العنوان مواقف من الحياة وأسئلة بسيطة تحفّز تفكير الصغار فتتعلّمهم التنبّه إلى الآخرين، والاهتمام بهم مشاركتهم بما لديهم عند الإمكان. إنّ كتب "إفتح يا سمسم" تساعد الأولاد على اكتساب النموّ الاجتماعي والوعي بمحيطهم، إلى جانب تحسين مهاراتهم الأدبيّة وتنمية قدراتهم المعرفيّة وإغناء مفرداتهم لتعلّم اللغة العربيّة وقراءتها وكتابتها والنطق بها بالطريقة الصحيحة.

'Grover's 10 Terrific Ways to Help Our Wonderful World, from the great 123 Sesame Street Series. Grover describes ten ways to help the world, from planting trees to recycling trash.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 23 pp
Publisher:Hachette Antoine, 2018
Dimensions:20 x 20 cm
ISBN-13:9786144693452
Topic:Children's Educational - Growing Up - Being Green
US$6.55
Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions? Send an email: admin@jarirbooksusa.com Or Call: 714-539-8100

Jarirbooksusa.com

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries