Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

Talai'u al-Bashir fi Tawjia al-Qira'at al-Ashr طلائع البشر فى توجيه القراءات العشر

By: Kamhawi, Muhammad SadiqShare

Language: Arabic

Hardcover

Vanguards of Humans in Directing the Ten Readings'. A study on the readings of the Holy Qur'an, by Professor Muhammad Sadiq Kamhawi.

طلائع البشر فى توجيه القراءات العشر

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language:Arabic
Format:Hardcover
Pages: 198 pp
Publisher:Alam Al Kotob, 2003
Dimensions:17 x 24 cm
Topic:Islam - Qur'an Studies

وصف المنتج

إن من فضل القرآن على سائر الكتب السماوية أنه أنزل على أحرف متعددة وقراءات مختلفة تيسيراً على الأمة ورحمة بها، ولما كان الأساس في فهم هذه الأحرف وتذوُّق تلك القراءات هو توجيهها ومعرفة مواقع الإعراب فيها، فقد اتجهت خواطر بعض المؤلفين على كثرة تنوعهم وتعددهم أن يشيروا في كتبهم إلى هذا العلم الجليل دون أن يفردوا له بحثاً شاملاً أو يخصوه بتأليف جامع لكل القراءات المتواترة مما جعل مأخذه شاقاً على الطالبين عسيراً على الناشئين.

لهذه وحده قام الكاتب بتأليف مؤلَّف خاص بهذا العلم منتفعاً فيه بما تناثر في بعض المؤلفات المختلفة وبما تلقاه عن أساتذته كي يوفر عليهم وعلى المسلمين الذين يعنون بعلوم القرآن مؤونة البحث ومشقة الرجوع إلى الكثير من الكتب المطولة، بتقديم وإخراج هذا الكتاب، وقد أسماه بــ"طلائع البشر في توجيه القراءات العشر".

US$12.00
Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions? Send an email: admin@jarirbooksusa.com Or Call: 714-539-8100

Jarirbooksusa.com

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries