Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

I'jaz al-I'lmi fi al-Qur'an wa-al-Sunnah (2 vol Nabulsi) الإعجاز العلمي في القرآن والسنة

By: Nabulsi, Muhammad RatabShare

Language: Arabic

Hardcover

In a two volume set, 'Scientific Miracles in the Qur'an and the Sunnah' by Muhammad Ratab al-Nabulsi. Based on reliable sources, more than 150 scientific miracles of this vast universe are investigated and classified in this set, offering evidence of the divine power. Ordered by classification, includes index.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language:Arabic
Format:Hardcover
Pages: 756 pp in two volumes
Publisher:Al-Fursan Publishers, Jordan, 2013
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN-13:9789957441951
Topic:Qur'an Studies - Scientific Miracles

وصف المنتج

دراسةً موضوعية دينيةٌ علميةٌ للآيات الكريمة، ومعجزات الله عزّ وجلّ في رحاب الكون الواسع، وما يضمُّه من براهين ساطعة على القدرة الإلهية المطلقة فيما خلق وأبدع.

إنَّه كتابٌ حيٌّ في إستيعابه وإستقصائه؛ لكل ما انبثَّ في هذه الحياة من دلائل على قدرة الله سبحانه وتعالى، وحُجَجٍ قطيعة تقودُ كلَّ متفكَّر إلى الإيمان بالخالق العظيم، والمربي الحكيم.

وقد قادنا المؤلف في رحلةٍ ممتعةٍ ومفيدةٍ، حيث جَمَع بين دفَّتي كتابه ما يهمُّ القارئ من الإطلاع على المعجزات الإلهية في هذا الكون الفسيح.

وكانت رحلتُه مستوحاةً من ثنايا المصادر الموثوقة، والمراجع المعتمدة، وهي أكثر من مئةٍ وخمسين مُصنَّفاً، فلخًّصها في هذا الكتاب، وقدَّم للمطَّلع زادَ التجربة، ولُباب القراءة المثمرة؛ في أسلوبٍ علميٍّ مشرقٍ، يجمع بين حلاوة العبارة ودقَّتها، وسلاسة اللفظة وجزالتها، مع الوضوح، وإنتقاء الكلمات الدَّالَّة على المعنى المراد، وبذلك كان النتاج يفي بالمطلوب، ويُحقَّق الغايةَ المنشودة.

US$38.00
Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions? Send an email: admin@jarirbooksusa.com Or Call: 714-539-8100

Jarirbooksusa.com

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries