Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

Islam wa-al-Ahkir اسلام والاخر

By: Sahmarani, Dr. Asad

Share

Language: Arabic

Softcover

The author Dr. Asad Sahmarani, brings up the lack of knowledge of Islam and the differences between Muslims, appealing for understanding and tolerance.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language: Arabic
Format: Softcover
Pages: 128 pp
Publisher: Dar Al Nafaes
Product Dimensions: 13x19 cm
ISBN: 9953184100
Topic: Islam - Contemporary Issues

وصف المنتج

إذا كان كثير من المسلمين لا يفهمون الإسلام على حقيقته، وإذا كان الذين يفهمونه لا يطبقونه، فلا يستغرب ألا يفهم غير المسلمين الإسلام، ويعادونه، لأن الإنسان عدو ما يجهل، والصورة التي تقدمها وسائل الدعاية والإعلام للإسلام صورة مشوهة يصوغها في معظم الأحيان أعداء الإسلام لأغراض خاصة بهم. ولهذا يجد المسلمون أنفسهم في موقع الدفاع دائماً، ولا يعرفون من أين تأتي السهام، في عصر تداعي الأعداء على الإسلام وتجمعهم.

والإسلام لا يحتاج إلى من يدافع عنه. المسلمون هم الذين يحتاجون إلى الدفاع عن أنفسهم. هم بحاجة إلى فهم الإسلام فهماً صحيحاً، وتطبيقه تطبيقاً سليماً، ونقله إلى الآخرين نقلاً صحيحاً، فليس المطلوب أن يكون البشر بعقل واحد ومفهوم واحد. المطلوب أن يتعايشوا على اختلافاتهم، ويعمروا الأرض ويستثمروها بأمن وسلام، ومن دون تخريب هذا الكوكب الجميل الذي منحه الله خلقه.

في هذا الكتاب يحاول المؤلف أن يبين نظرة الإسلام إلى الآخر والمختلف، وما يأمر به الدين في التعامل والتعاون، تحت عناوين منها: الإسلام والتعددية- قبول الآخر في الإسلام- الدولة الوطنية والتنوع من منظور إسلامي- الإشكالية والفهم الملتبس...

US$4.00
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Email us: admin@jarirbooksusa.com
Call us: 714-539-8100


Jarirbooksusa.com - specializing in...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies

Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies