Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

Kif Tusbih Tharayyan كيف تصبح ثريا

By: Horan, Patricia G.

Share

Language: Arabic

Softcover

Translated to Arabic, 'How to be Rich: Collected wisdom from the world's greatest thinkers' by Patricia Horan. Does your life include an abundance of riches and wealth? Are you living up to your full potential; mentally, physically and spiritually? If your answer to these questions is 'no', this title can change your life and inspire you to chart a course to personal wealth, happiness and fulfilment

Arabic Edition

كيف تصبح ثريا حكم من أعظم مفكري العالم

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language: Arabic
Format: Softcover
Pages: 149 pp
Publisher: Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2016
Product Dimensions: 14 x 21 cm
ISBN-13: 6281072087241
Topic: Success - Wealth - Self-actualization

وصف المنتج

تتمثل الطريقة التي نقيس بها رواج أي موضوع هذه الأيام في البحث عنه من خلال محركات البحث الإلكترونية مثل جوجل أو أمازون؛ فعلى سبيل المثال إذا قمت بالبحث عن موضوع "الرخاء"، فسيظهر لك على الأقل 12 مليون إشارة لموضوع البحث - عدد مذهل - وكذلك 90 ألف كتاب حوله. لقد ثبت أنه كلما كنا أقل أمانا من الناحية المالية وأقل ثقة بمؤسساتنا الخارجية، زادت رغبتنا في توجيه حياتنا الشخصية وقيادتها من الداخل. ونتيجة لذلك، فإن الاهتمام الشائع للتفكير في الرخاء آخذ في النمو بصورة متضاعفة.

يتفق كل المعلمين الروحانيين على أن كل فرد فينا هو سيد قراره؛ فمن خلال أفكارنا ورغباتنا وأفعالنا نصوغ أحداث حياتنا، والخيارات التي نتخذها اليوم هي التي تحرك الأسباب التي سوف تجعل الغد من بين خبرات حياتنا.

لكي تتأمل بعمق في هذه الفكرة المثيرة، عليك أن تدرك مسئوليتك عن ظروف حياتك. اسأل نفسك إذا ما كانت حياتك الحالية هي الحياة التي ترغب في أن تعيشها. هل تعيش كل ما يمكنك تصوره من الأمور الجيدة؟ هل تشهد حياتك وفرة من النعم والثروة في كل ما تحتاج إليه؟ هل تعبر عن كل إمكانياتك المادية والعقلية والروحية؟ وإذا لم تكن لديك أية إجابات عن هذه الأسئلة فينبغي عليك اتخاذ إجراء لتغيير هذه الحالة، يمكنك البدء في أن تدمج في روتين حياتك اليومية طرقا معينة من التفكير والأفعال والتي عندما تمارسها بإخلاص وإتقان، فتعمل بدورها على جلب الخير الذي ترغب فيه وتستحقه.

US$11.95
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Email us: admin@jarirbooksusa.com
Call us: 714-539-8100


Jarirbooksusa.com - specializing in...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies

Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies