Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

La 'Ahad Yufhimuki لا أحد يفهمك

By: Grant Halvorson, Heidi

Share

Language: Arabic

Softcover

Translated to Arabic, 'No One Understands You and What to Do About It Paperback'. Heidi Grant Halvorson, bestselling author of Nine Things Successful People Do Differently and Focus, now shows you how to communicate effectively-despite these unintentional (yet widespread) distortions of perception. By better understanding how communication and perception really work, you'll learn to send the right signals at the right time, no matter who you're communicating with.

Arabic Editon

لا أحد يفهمك وما يجب أن تفعل حيال ذلك

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language: Arabic
Format: Softcover
Pages: 254 pp
Publisher: Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2016
Product Dimensions: 14 x 21 cm
ISBN-13: 6281072086619
Topic: Self-presentation

وصف المنتج

هل تشعر أحيانًا بأن الشخص الذي تتحدث إليه لا يفهمك،أو يسيء فهم ما تقصد؟ إنك لست وحدك.

هذا هو الخبر السيئ. ولكن هناك شيئًا تستطيع أن تفعله حيال هذا الأمر. تقوم هايدي جرانت هالفرسون، أخصائية علم النفس الاجتماعي والمؤلفة التي تتصدر كتبها قوائم الكتب الأعلى مبيعًا، بشرح الأسباب التي تؤدي إلى إساءة فهمنا عادة وكيف يمكننا إصلاح ذلك. فمعظمنا يفترض أن الآخرين يروننا كما نراهم، وأنهم يروننا على حقيقتنا. ولكن كلا الأمرين غير حقيقي. فتعاملاتنا اليومية تتأثر بانحيازات غير واضحة والتي تشوه الطريقة التي يرانا بها الآخرون – كما تشكل تصوراتنا عنهم.

بمجرد أن تفهم علم الإدراك، ستتواصل بوضوح أكبر، وسترسل الرسائل التي تقصد إرسالها، وستحسن علاقاتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ستصبح أكثر عدلًا ودقة في حكمك على الآخرين. كما تقدم هالفرسون خطة عمل مبنية على أدلة لإصلاح السمعة المتضررة.

هذا الكتاب لا يتحدث عن ترك انطباع جيد، رغم أنه سيساعدك على القيام بذلك بالتأكيد. إنه يتحدث عن ظهورك بالمظهر الذي تقصده. إنه يتحدث عن المصداقية التي نسعى جميعًا لتحقيقها.

US$14.95
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Email us: admin@jarirbooksusa.com
Call us: 714-539-8100


Jarirbooksusa.com - specializing in...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies

Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies