CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

La 'Astafi'a 'Inqas Wazani ! لا أستطيع إنقاص وزني

By: Cabot, Dr. Sandra ساندرا كابوت
Share

Language: Arabic

Softcover

لا أستطيع إنقاص وزني! ولا أعرف السبب

إذا كان وزنك زائدًا, فعليك تحديد الأسباب الحقيقية لعدم فقدانك هذا الوزن، فإذا لم تدرك ماهية العدو الذي تحاربه, فلن تتمكن من محاربته والانتصار عليه، وستعمل الخطة الأيضية لإنقاص الوزن في ١٢ أسبوعًا"، وكذلك فريق "مفتشي إنقاص الوزن" على إمدادك بأفضل إستراتيجية لخوض هذه المعركة، وتحقيق النصر.

Translated to Arabic, 'I can't lose weight! ...and I don't know why', by best-selling Australian author Dr. Sandra Cabot. Inside this book you will find:
* The 12 week metabolic weight loss plan
* Informative case histories
* Delicious low carb recipes for breakfast, lunch, dinner, desserts and snacks

This book is written with a never fail, never give up attitude. It provides ongoing help, guidance and resources.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Cabot, Dr. Sandra ساندرا كابوت
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 388 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2017 Arabic Edition
Dimensions:13.5 x 21 cm
ISBN-13:62810720909289
Topic:Health - Diet - Weight Control

وصف المنتج

إذا كنت تعاني مشكلة في إنقاص الوزن, ففي هذا الكتاب إستراتيجية أؤمن حقًّا بفاعليتها وقدرتها على مساعدتك بقية حياتك.

لقد حظيت بحياة رائعة، أعطتني فرصة التواصل وجهًا لوجه مع مئات الآلاف من الرجال والنساء، ومعظم من يلجأ إليَّ يأتون باحثين عن مساعدة وحلول لمشكلاتهم الهرمونية والمشكلات المتعلقة بالوزن.

كما تستقبل مؤسستي مئات الرسائل الإلكترونية من جميع أنحاء العالم، وقد يبدو هذا لكثيرين أنه شاق، لكنني أعتقد أنه رائع ومثير للتحدي، والسبب في هذا هو أن بإمكان إستراتيجيات إنقاص الوزن الخاصة بي تقديم حلول صحية ودائمة لهذه المشكلات، لقد حاول هؤلاء الأشخاص بطرق عديدة التغلب على مشكلات الوزن التي يعانونها، لكنهم يكتشفون أن هناك بعض الأجزاء الناقصة في الأحجية, ما يعني أنهم لا يعرفون من أين يبدأون، ومن ثم يذكرون دائمًا كيف أنهم جربوا جميع الحميات، وتناولوا جميع حبوب الحمية الموجودة في السوق, لكنهم مع ذلك ظلوا يكتسبون المزيد من الوزن، هكذا يشعرون بالإحباط وخيبة الأمل والحيرة.

إن أكبر العوائق هو أنهم يفتقرون إلى خطة أو إستراتيجية مصممة لهم بشكل خاص, وتأخذ في الحسبان جميع الأسباب التي تمنعهم من إنقاص أوزانهم.
وبعد أربعين عامًا من الأبحاث الطبية والممارسات الطبية السريرية, استطعت التركيز على المشكلات الخفية التي تعوق الناس عن إنقاص أوزانهم، كما قمت بتطوير علاجات جديدة تستطيع التغلب على هذه المشكلات بطريقة آمنة وطبيعية، وسوف تنجح هذه العلاجات معك؛ حيث تتعامل بطريقة علمية مع المشكلات الصحية التي تسبب خللًا في عملية التمثيل الغذائي لديك. ومنهجي يقوم على التعامل مباشرةً مع أسباب زيادة الوزن, ما يعني أنك إذا استخدمت هذا المنهج كأسلوب حياة, فسوف تنجح تدريجيًّا.

إذا كان وزنك زائدًا, فعليك تحديد الأسباب الحقيقية لعدم فقدانك هذا الوزن، فإذا لم تدرك ماهية العدو الذي تحاربه, فلن تتمكن من محاربته والانتصار عليه، وستعمل "الخطة الأيضية لإنقاص الوزن في ١٢ أسبوعًا"، وكذلك فريق "مفتشي إنقاص الوزن" على إمدادك بأفضل إستراتيجية لخوض هذه المعركة، وتحقيق النصر.

La 'Astafi'a 'Inqas Wazani !  لا أستطيع إنقاص وزني
US$16.50
  Sale Price: US$12.38

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100