Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

Tarbiyah al-'Atfal lil-Mubtadiyn تربية الأطفال للمبتدئين

By: Whichelow, Clive كلايف ويتشيلو

Share

Language: Arabic

Padded Hardcover

إن تربية الأبناء مرهقة بحق. ومنذ بدء الخليقة وحتى الآن وُجدت أساليب مختلفة في التربية اعتمدت في معظمها على الارتجال. فلقد كان القدماء يرتجلون طوال رحلتهم من طفل لآخر، أي أن نشاط التربية الموجود الآن ليس بجديد. وقد كنت تعتقد أننا نتعلم التربية من أول مرة، أليس كذلك؟

لكن الحقيقة أنه عندما يكون الناس على وشك أن يصبحوا آباء لأول مرة تجدهم يطرحون الأسئلة المهمة: كم سيكون عليَّ أن أنتظر حتى أعود إلى تناول العقاقير غير المخصصة للحوامل؟ هل يجب أن يتواجد الأب لحظة الولادة – خاصة إذا كان بالكاد موجودًا في فترة الحمل؟ لماذا تكلف حفاضات الطفل كثيرًا؟

نعم، منذ اللحظة التي تعلن فيها المرأة أنها حامل– واللحظة التي يقفز فيها الرجل من الفرح – تبدأ الأسئلة ولا تتوقف حتى يكبر الأطفال. وحينها تكون على شاكلة: متى ينجبون لنا حفيدنا الأول؟ لماذا يستمرون في اقتراض المال منا؟ ومتى سينتقل الأولاد من منزلنا؟

ولكن ربما يجب أن نهتم بتربية الأبناء منذ لحظة ولادتهم حتى يبلغوا مرحلة المراهقة، بل من المهد إلى مرحلة الشيخوخة، إن جاز التعبير.

كلمة واحدة لكي تريح بالك: كل الآباء الجدد مبتدئون – مرحبًا بكم في نادي الآباء!


Translated to Arabic, 'Parenting for Beginners' by Clive Whichelow, a journalist and comedy writer. How hard can parenting be, really? We’ve all seen it done before. But parenthood involves answering some very tricky questions, such as: should the father be there at the birth—especially if he can barely remember being there at the conception? This little illustrated pocket book is full of humorous situations parents and parents-to-be will relate to.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language: Arabic
Format: Padded Hardcover
Pages: 96 pp
Publisher: Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2017 Arabic Edition c. 2016
Product Dimensions: 11 x 15.5 cm, Illustrated
ISBN-13: 6281072092009
Topic: Parenting - Humor
US$9.95
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Email us: admin@jarirbooksusa.com
Call us: 714-539-8100


Jarirbooksusa.com - specializing in...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies

Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies