Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

Kitab al-Saghir lil-Safa' الكتاب الصغير للصفاء

By: Smart, Jamie جيمي سمارتShare

Language: Arabic

Softcover

الكتاب الصغير للصفاء - دليل سريع للتركيز وتخليص عقلك من الفوضى

"إذا كانت إحدى البرك مغطاة بالوحل، فلا تستطيع فعل أي شيء لتحصل على مياه صافية. لكن إذا تركت الوحل ليهبط إلى القاع، فستصفو المياه من تلقاء نفسها، لأن الصفاء هو الحالة الطبيعية للمياه...".


Translated to Arabic, 'The Little Book of Clarity: A Quick Guide to Focus and Declutter Your Mind'. The Little Book of Clarity shows you how to clear your head and get things done. Based on bestselling book, Clarity, this new edition has been distilled to the essentials, getting right to the point. With no vague theory or superfluous anecdotes, this book gets you right to work reducing stress and boosting productivity by uncovering your mind's in-built "self-clearing" capacity.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 202 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2017 Arabic Edition c 2015
Dimensions:12 x 17.5 cm
ISBN-13:6281072088583
Topic:Clear Thinking

وصف المنتج

الصفاء هو الحالة الطبيعية لذهنك.

على مدار سنوات عديدة، وأنا أتشارك هذه الاستعارة البسيطة خلال ورش العمل والندوات مع قادة الشركات، ومبادري الأعمال، والمدربين، والاستشاريين، والمعالجين، والأفراد بصفتهم الشخصية. حينما يسمح الناس لوحلهم بالاستقرار في القاع، يظهر الصفاء، ويكتشفون أنهم يمتلكون ما هو ضروري للمهمة الحالية.

إذًا ما الصفاء، ولماذا هو أمر مهم؟ كيف يعمل الصفاء، ولماذا يكافح العديد من الأشخاص لإيجاده؟ والأهم من ذلك، كيف يمكنك إيجاد الصفاء الذي تحتاجه والبدء في الاستفادة منه؟

من المعروف أن القادة العظام في جميع المجالات، بدءًا من الحاصلين على الميدالية الأوليمبية وصولًا إلى مبادري الأعمال الحالمين، جميعهم يستفيدون من حالات الانسياب التي يجلبها لهم صفاء الذهن. يرتبط صفاء الذهن بالحصول على الصفات التي تؤدي إلى نتائج مستدامة. هذه الصفات والنتائج هي ما يبحث عنه الأفراد والمنظمات. لكن، بسبب سوء تفاهم بسيط، كنا نبحث في المكان الخطأ حتى الحين.

US$9.95
Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions? Send an email: admin@jarirbooksusa.com Or Call: 714-539-8100

Jarirbooksusa.com

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries