Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com
 

Dalil al-Dhaki li-injaz al-Umur الدليل الذكي لانجاز الأمور

By: Davidson, Jeff جيف ديفيدسون

Share

Language: Arabic

Softcover

نحن نعاني عذابًا بفعل العدد الهائل من المهام التي نواجهها منذ الدقيقة التي نبدأ فيها عملنا اليومي. إن أعمالنا شاقة أو مملة أو صعبة أو متكررة أو مزعجة أو خادعة أو أحيانًا مثيرة بشكل مفرط - هناك الكثير من كل شيء....

Translated to Arabic, 'The Smart Guide to Getting Things Done' by Jeff Davidson. A comprehensive guide to maximizing productivity, 'The Smart Guide to Getting Things Done' provides readers with the tools to better manage a hectic lifestyle. An ideal resource for anyone wanting to catch up on lingering to-do items, this book gives practical, easy-to-follow advice on living a more efficient lifestyle while emphasizing personal growth through better time management.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language: Arabic
Format: Softcover
Pages: 288 pp
Publisher: Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2017 Arabic Edition c. 2016
Product Dimensions: 19 x 23.5 cm
ISBN-13: 6281072090678
Topic: Efficiency

وصف المنتج

نبذة عن الكتاب

نحن نعاني عذابًا بفعل العدد الهائل من المهام التي نواجهها منذ الدقيقة التي نبدأ فيها عملنا اليومي. إن أعمالنا شاقة أو مملة أو صعبة أو متكررة أو مزعجة أو خادعة أو أحيانًا مثيرة بشكل مفرط - هناك الكثير من كل شيء.

إن بيئة العمل والبيئة الشخصية اليوم تغمراننا وتجعلاننا في حالة تحفيز شديد. هناك دراسة أجرتها جامعة كورنيل أظهرت أن الضوضاء ذات المستوى المنخفض تقلل من التحفيز الوظيفي وتزيد من مستويات التوتر. وكذلك فإن بيئة المكاتب المفتوحة يمكن أن تسهم في وقوع مشكلات في الجهاز العضلي الهيكلي، مثل تيبس الظهر أو تشنج الرقبة أو حتى مرض قلبي، ويعود هذا إلى زيادة مستويات الإبينيفرين، وهو أحد هرمونات التوتر. باختصار، نحن في كثير من الأحيان نشعر بالإنهاك والعجز.

أنت بالفعل تعرف الضغوط التي تواجهها في العمل، لكنك ربما لا تدرك أن الجميع تقريبًا يشعرون بالأمر نفسه؛ فنحن جميعًا نبدو في عجلة من أمرنا. هل هناك وجود للهلع في حياتك؟ هل هناك طريقة تدير بها عملك وحياتك؟

إن الظروف التي نواجهها قد تغيرت تغيرًا جذريًّا منذ منتصف تسعينيات القرن الماضي، فهناك قدر كبير من يومنا نستهلكه في أنشطة لا تسفر عن أي تقدم؛ فهي لا تدفعنا نحو أهدافنا المرغوبة، ولا تؤدي إلى أي إحساس بالتوازن.

نحن نسعى لحشر المزيد في كل فجوة من يوم عملنا المكتظ بالفعل، وندرك أننا مع ذلك سنواجه هجومًا جديدًا من المهام الجديدة ووسائل التشتت في الصباح التالي. يوجد دائمًا المزيد لنعرفه والمزيد لنقوم به، ولا توجد نهاية على مرمى البصر. وعلى هذا الأساس، يتناول هذا الكتاب المفهوم الشامل الذي مفاده أنك تريد إنجاز معظم ما تريد فعله في العمل وتظل محتفظًا بسلامتك العقلية. وإنني لأرغب وأتمنى بشدة أن تستطيع – نتيجة لقراءة هذا الكتاب – أن تنجز المزيد من العمل يوميًّا.

بمجرد أن تفهم وفرة الفوائد التي تأتي مع إنجاز الأمور في مقابل الضغط والتوتر اللذين يتراكمان مع بقاء الأشياء دون إنجازها، ستتحرك بشكل أكثر سهولة نحو إتمام المهام، وتتجنب عدم إتمامهما كأنه طاعون.

أتمنى أن تصبح أيامك مبهجة ومشرقة، وأن تنتهي كل أيام عملك قبل حلول الليل.

US$19.95
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Email us: admin@jarirbooksusa.com
Call us: 714-539-8100


Jarirbooksusa.com - specializing in...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies

Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies