CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Iqra Shakhsiatak Takun Najhan fi al-Hayah أقرأ شخصيتك تكن ناجحاً في الحياة

By: Alama, Ma'sumah معصومة علامة
Share

Language: Arabic

Softcover

اقرأ شخصيتك من خلال قراءة هذا الكتاب الذي يقدم لك كل مقومات وشروط النجاح التي تجعلك تسهم في بناء مجتمع وحضارة، اقرأ شخصيتك حتى تكشف عن خصائص وسمات نفسية تجعلك تتفوق في مختلف ميادين الحياة، وذلك من خلال هذا الكتاب الذي يطلعك على كيفية إستثمار مقدراتك، ووقتك من أجل النجاح، وعلى كيفية التنظيم والتفكير المنطقي، بالإضافة إلى ذلك؛ فهو يكشف لك عن أهمية السلوكيات الشخصية التي تعتبرها ثانوية في نجاحك.

وهذا يأتي ضمن فصوله الستة، والتي دارت حول المواضيع التالية: الفصل الأول؛ يعرفك على تحديد طبعك بين الطباع الإنسانية، وفي الثاني يعرفك على نماذج من الشخصيات الإنسانية الناجحة في الحياة كي تحدد شخصيتك كواحدة بين ست شخصيات، وذلك من خلال تحليل دقيق يخدم نجاحك في العمل، وفي المجتمع الإنساني، أما الفصل الثالث فهو يقدم مجموعة مفاتيح تمتلكها ذاتياً، وهي جزء من سلوكياتك الإنسانية، وفي حال إستخدامك لها ستكون من أكثر الشخصيات نجاحاً.

أما الفصل الرابع فهو يقدم لك مفاتيح ذهبية تساعدك على نجاح المهني، والإجتماعي، والعاطفي، وأما الفصل الخامس فقد تم تخصيصه للحديث عن أهمية الصحة النفسية والعقلية والجسدية في النجاح، ويولي الفصل السادس جانباً من الأهمية لأحد شروط النجاح، وهذه هي: كيفية الإستفادة من الفشل من أجل النجاح في الحياة.

وفي نهاية المطاف... خير الكلام ما قل ودلّ: "اقرأ شخصيتك تكن نجاحاً في الحياة"، وذلك من خلال هذا الكتاب الذي يمكن وصفه بأنه قيّم، ويأتي ذلك بسبب مساهمة مجموعة من علماء الإجتماع والتربية وعلم النفس في صياغته وتقديمهم خبراتهم التي كانت حصيلة دراساتهم وممارساتهم العملية في هذا المجال.

«Read Your Personality to be Successful in Life», a valuable self-development book on the psychology of knowing yourself, defining your personality to serve as an analysis on how to be successful in both your personal and professional lives.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Alama, Ma'sumah معصومة علامة
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 140 pp
Publisher:Dar al-Qalam, Beirut, 2013
Dimensions:14 x 21.5 cm
ISBN-13:9789953727011
Topic:Self Development - Personality - Psychology

Iqra Shakhsiatak Takun Najhan fi al-Hayah  أقرأ شخصيتك تكن ناجحاً في الحياة
US$9.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100