Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Tarikh wa Wathaiq تاريخ ووثائق: النصف الثاني من القرن العشرين

By: Sati., Akram Nur al-Din الساطع ، أكرم نور الدينShare

Language: Arabic

Hardcover

History and Documents, The Second Half of the Twentieth Century. This collection covers the many important events that occurred from 1950 to 2000, collected and research and edited by Akram Nur al-Din al-Sati.

تاريخ و وثائق النصف الثاني من القرن العشرين : أحداث ، أعلام ، وثائق / تأليف أكرم نور الدين الساطع Tārīkh wa-wathāʼiq al-niṣf al-thānī min al-qarn al-ʻishrīn : aḥdāth, aʻlām, wathāʼiq / taʼlīf Akram Nūr al-Dīn al-Sāṭiʻ.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:Sati., Akram Nur al-Din الساطع ، أكرم نور الدين
Language:Arabic
Format:Hardcover
Pages: 845 pp
Publisher:Dar Al Nafaes, Beirut, 2008
Dimensions:17 x 24.5 CM
ISBN:9953184445
ISBN-13:9789953184449
Topic:World Politics - Arab Documents - 1950-2000

وصف المنتج

لقد كان النصف الثاني من القرن العشرين حافلاً بالأحداث الجسام، فشهد الكثير من الحروب، وشهد سقوط حكومات وأنظمة وبروز أخرى، وانتهاء دولة عظمى هي الغتحاد السوفياتي، وغير ذلك كثير، ما دعا المؤلف إلى وضع هذا الكتاب الموسوعي وضمَّنه الآتي:

- الأحداث اليومية المهمة، يوماً بيوم، من بداية العام 1950 حتى نهاية العام 2000م. - تعريف بالأعلام الذين كان لهم دور في تلك الأحداث. -المعاهدات والمواثيق، والإتفاقات، والبيانات، والبلاغات العسكرية، ومؤتمرات القمة العربية، وكل ما يُعد وثيقة سياسية.

وقد وضع لما ورد في هذا الكتاب الموسوعة فهارس تيسَّر الوصول إلى المعلومة، ما يجعله ذخيرة ضرورية لكل مهتم بالأحداث السياسية والتاريخية، ولكل مثقف.

US$38.00
Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions? Send an email: admin@jarirbooksusa.com Or Call: 714-539-8100

Jarirbooksusa.com

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries