Menuمكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Maladh الملاذ

By: Faulkner, William (1897 - 1962) ويليام فوكنرShare

Language: Arabic

Softcover

كان ذلك يوماً رمادياً، من صيف رمادي من سنة رمادية. في الشارع كان رجال يرتدون المعاطف، وفي حدائق لوكسمبورغ وبينما كانت تمبل وأبوها يمران، كانت النسوة جالسات وقد ارتدين الشالات ورحن يحبكن بالأبر، وحتى الرجال الذين يلعبون الكريكيت كانوا يرتدون سترات وقبعات؛ وفي الظل المعتم الحزين لشجر الكستناء كانت الطقطقة الجافة للكرات والصرخات العشوائية للأطفال تتميز بتلك الخاصية التي للخريف، لبقة وسريعة الزوال وبائسة. وصل صوت الموسيقى من خلف الدائرة بدرابزونها الإغريقي الزائف، المتكتلة بالحركة، والممتلئة بنور رمادي من اللون والتركيب نفسه الذي للماء الذي كانت تلعب به النافورة. مضيا في طريقهما ومرا بالبركة حيث كان الأطفال ورجل عجوز في معطف بني رث، يسيّرون في الماء زوارق صغيرة هي مجرد دمى، ثم دخلا بين الأشجار ثانية ووجدا مقعدين. على الفور، وصلت امرأة عجوز بهمة عاجزة وحصلت على أربعة فلوس.

Translated to Arabic, 'Sanctuary', a novel first published in 1931 by American writer William Faulkner (1897 - 1962). This novel revolves around a the abduction and rape of a Mississippi college girl.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:Faulkner, William (1897 - 1962) ويليام فوكنر
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 347 pp
Publisher:Dar al Mada, Beirut 2017
Dimensions:14 x 20 cm
ISBN-13:9782843091230
Topic:Selected Translation - United States
US$16.95
Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions? Send an email: admin@jarirbooksusa.com Or Call: 714-539-8100

Jarirbooksusa.com

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries