CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Ra'id al-Tulab al-Musawar رائد الطلاب المصور عربي - عربي

By: Masud, Jibran جبران مسعود
Share

Language: Arabic

Hardcover

حين وضع جبران مسعود «الرائد»، نَهَلَ من القديم الأَصالة التي لا تخبو حيويّتها مهما تغيّر الزمن. واختار من الجديد كلَّ ما يجعل هذا القاموس مواكباً لتطوُّر آداب اللغة العربيّة وعلومها. واليوم ما زالت الحاجة قائمة إلى وجوده بين أيدي طلّاب العربيّة ودارسيها من مختلف المشارب، ومدارسها ومعاهدها في أنحاء العالم العربيّ. ذلك على الرغم من التطوّرات، ومن هيمنة الوسائل التكنولوجيّة؛ فالقاموس قيمة لا تتأثّر بخفوت طاقةٍ وزوال إرسال.

وإدراكاً منّا لأَهمِّيَّة هذا المفهوم الذي اتَّخذه الأستاذ جبران مسعود على مدى سنوات، جئنا بهذه الطبعة المُنقَّحة بإشرافه، لنقدِّم «رائد الطلَّاب» بميزاته القديمة التي جعلته رائداً، وبحلَّة جديدة؛ فقد أَبقينا على الترتيب الأَبجديِّ للكلمات وفق حروفها الأُولى، والَّذي يُعَدُّ الرَّائد أوّل معتمديه. كما حافظنا على الكثير من الشروحات المُتعارف عليها في المعاجم التقليديَّة الموثوقة. لكنّنا أضفنا شُروحات وأَمثلة ومداخلَ حديثة مسايرة للعصر، وأضفنا لوحات موسوعيَّة تربويَّة، غنيَّة بأَلوانٍ وصورٍ معاصرة تتناول مواضيع مختلفة عن الفنِّ والثقافة والعلوم وغيرها. من ناحية ثانية، زوّدنا المعجم بفصل لغويّ نحويّ يعين السائل في قضايا كثيرة. نفخر بإعادة وضع هذا الكتاب الموسوعي مجدّداً بين أيدي محتاجيه، ونشعر بثقة أنّه مواكِبٌ دائم لهذه اللغة: حضوراً وتطوّراً وجمالا.

1250 صورة ملوّنة 16000 مدخل 20 لوحة موسوعيّة قواعد لغويّة وإعرابيّة معتمد في المدارس

Pioneer of Students, an illustrated Arabic-Arabic dictionary by Gibran Masoud. This will put a dictionary in the hands of the user and meet the needs that cannot be met by technological means, and will not be effected by loss of energy. Contains 1,250 color photos, 16,000 entries, 20 encyclopedic boards, with grammar and grammatical rules approved in schools.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Masud, Jibran جبران مسعود
Language:Arabic
Format:Hardcover
Pages: 680 pp
Publisher:Hachette Antoine, Beirut, 2019
Dimensions:15 x 23 cm
ISBN-13:9786144690994
Topic:Illustrated Dictionary - Arabic-Arabic

Ra'id al-Tulab al-Musawar  رائد الطلاب المصور عربي - عربي
US$27.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100